الرئيسيةPortalالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Beast
 
Hero for ever
 
King_Arthur
 
CM Punk
 
hamo2013
 
zeadss
 
Slither
 
the hero
 
SnipeR
 
Dark Neos
 
Affiliates








شاطر | 
 

  كيفية انشاء دك قوى للعبه جوى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Slither
Admin
Admin
avatar

Nickname : Slither
عـــدد مـــرات بـــطـــولـــة الـــمـــنـــتـــدى : 1
عـــدد الـــمـــشـــاركـــات : 2668
Duel Points : 73


مُساهمةموضوع: كيفية انشاء دك قوى للعبه جوى   الأربعاء يناير 18, 2012 6:14 pm

السلام عليكم ....

كيفكم اعضاء W.A.O ان شاء الله بخير؟

على كل هذا موضوع بسيط منى وهي نصائح لبعض المبارزين ::

1-الهدف من هذا الــ deck::

كما
تعلمون ياشباب عمل الدك امر ليس سهل كما يتوقع الاغلب فتجد بعض المبارزين
مثلا ناوى يعمل دك محاربين يروح يكتب بالواى في دي محاربين ويعمل دك عنهم
ويتوقع كدا انه عمل دك قوي للاسف!!

عمل الدك يحتاج اولا تحديد الهدف
قبل ان تعمل الدك يجب ان تحدد هدف الدك هل هو استمتاع ام هجومي ام دفاعى
ام مماطله ام استددعاء اكسوديا او استدعاء حورس والـــخ ...


2-تجنب الاوراق القويهاو المحدوده::

للاسف
شباب بعض المبارزين يتوقع اي ورقه محدوده او شبه محدوده هيا قويه وتنفع
وضعها باي دك وهذا خطا واضح جدا اوكبر مثال هو انه اعضاء اكسوديا كلهم
محدودين وماتقدر تحطم باي دك وامثله اخرى كثيره

لذالك عند عمل الدك
لازم تختار نوع معين من الدكات وتحاول تضع الوحوش القويه الى تفيد هاذي
المجموعه ام زمن دك ملخبط(كوكتيل) والدكات العشوائيه هذاك زمن قد ولى بايام
لعبة جوي ...

لانك تقدر تحط كل شي محدود وكل شي قوي بس للاسف لن
يكون مساعد لبعضه قد تسحب ورقه لن تفيدك ابدا بهذا الموقف عكس الدكات
المتعونه والامثله على ذالك دك الجداجيت وغيرها ...


3- يجب ان تكون مجموعتك شامله نوعا ما::

نقطه
سهلة جدا ومهمة هي لازم عند عمل المجموعه ان تختار اوراق لها فائدة من كل
النواحي مثلا بعضها يكون لها قدرة فلب والبعض الاخر يكون قوي الهجوم والبعض
قدرات قويه والبعضحمايه هذا كله يساعدك لعمل مجموعه متناسقه قويه والامثله
كثير عليها يعني حاول انك ماتعمل مجموعه محصوره بوحوش قويه فقط لانه خصمك
قد ياتي بوحش اقوى وتجلس بعد كدا ماتقدر تعمل شي ولا تحاول ان تعمل مجموعه
كلها وحوش فلب لانه لها اوراق مضاده وايضا حاول ان تضع بعض الاسحار وبعض
الافخاخ لانه قد تواجه خصم يلعب بحورس lv8 فهنا تحتاج للافخاخ او قدرات
الوحوش للخروج من هذا المازق وقد تواجه من يعتمد على جينزو بع هروبه من
القائمه واصبح مسموح3 منه سهل الاستدعاء تخيل لو مجموعتك تحوى اوراق فخاخ
كثيره وكل ماتحسحب فخ ثم فخ>_<


4-عدد المجموعه معقول::

اهم
نقطه هو ان تحاول ان تعمل مجموعه عددها معقول افضل ان لايزيد اوراقها عن
45 من 40-45 وهذا من اهم الاسباب في السحب الجيد والمساعد لك في وقت الشدة
اما استغرب من قول البعض اذا راك وضعت 42او43 يقول عدد هائل وكبير وكانه
نسي حيله يستدخمها بعض المبارزين وقد واجهت شخص يلعب ب48 ورقه تقريبا بس
والله يمكن في 3ادوار تلقى عدد اوراق مجموعته الباقيه مثل اوراق مجموعتك
السبب هو وحوش عملها اشبه بسباق التتابع هو انه اذا تدمر يستدعي اخر مثل
gaint rat و nomble momega والـــخ
هذا يسبب لك ميزتين ::
اولا وحوشك بالملعب تكثر ثانيا عدد مجموعتك تقل وتقدر تستفيد من الوحوش بالتضحيه او اي شي اخر ...


5-ممكن تفرق بين انمى يوغي ولعبة يوغي؟

هذا
اهم شي يجب ان ينتبهو له المبارزين الجدد ( المبتدئين) مش عيب انك تكون
مبتدى انا احب كلمة مبتدى بلعكس اقولها دائما انا مبتدى ومازال مبتدى ولى
فخر بهالكلمه افضل ان اقول مبتدى واتعلم افضل من انى اقول انى محترف واعمل
غلطات اجلس طول عمرى اندم عليها افضل ان اتعلم واجعل غيري عبره لى افضل من
ان اكون عبره لغيري فليس من العيب التعلم وعدم السداجه بوضع اوراق تعتبر
مالها اي داعى بالمجموعه مثل وضع ازرق العينين 3 مع مجموعة اكسوديا لانهم
الاثنين ويين O_O
او وضع حورس بمجموعة ديمايس او او او اشياء كثيره
ياخوان يجب ان ننتبه لها تحاول تخلى مجموعتك لها اكثر من طريقه لهدف واحد
ولا تجعل طريق1 لاكثر من هدف >>>> طبق المثل الى يقول كلها
تقود الا روما هع

6-كن محترف::

باب اي شخص يبدا يتعلم يسعي
انه يكون الافضل بالمبارزه وصعب تكون جيد وانت لم تستخدم مجموعه مساعده
لبعض يعني مثلا ناوى تعمل اي مجموعه خذ اوراق مساعده من كدا ناحيه مثلا
نفترض ناوى تعمل مجموعه تحط بيها وحوش محاربين ووحوش ضخر افضل تضع وحش صخري
محارب لانك تخلى لك اكثر من خيار في اختيار الورقه ممكن ماعرفت اوضح بالنص
بس اتمنى هاذي المجموعه تخليكم تفهمو قصدي::

3|Dp05|Destiny Hero - Dogma
3|Sdrl|Trade-In
3|Ptdn|Allure of Darkness
2|Ptdn|Cyber Valley
1|Sd2|Torrential Tribute
1|Tp4|Morphing Jar
1|Lob|Left Arm of the Forbidden One
1|Lob|Left Leg of the Forbidden One
1|Lob|Right Arm of the Forbidden One
1|Lob|Right Leg of the Forbidden One
1|Dds|Exodia the Forbidden One
1|Dp05|Destiny Draw
1|Mrd|Sangan
1|Pgd|Spirit Reaper
3|Ysd|Jar of Greed
2|Sd8|Reckless Greed
3|Dp07|Hand Destruction
1|Sd8|Card Destruction
1|Dp03|Card Trooper
1|Taev|Common Charity
1|Taev|Common Charity
3|Dcr|D.D. Trainer
1|Sd3|Level Limit - Area B
2|Mrl|Messenger of Peace
1|Rds|Monster Reincarnation

اتمنى تكونو فهمتو فكرة المجموعه ،، المجموعه مش قويه ولا يمكن تكون حق فوز الا نادر بس لاحظو بعض الاوراق تستخدمها باكثر من فائدة::

مثل::
Destiny Draw
Trade-In
Allure of Darkness
|Destiny Hero - Dogma
لاحظو الوحش الى هنا انه يستخدك باكثر من ورقه هذا قصدي !!

8 الوحوش اهم من الافخاخ والاسحار::

الوحوش
هي الاهم من كل شي لانه الافضل ان تضع 20 وحش و20 سحر وفخ لانه الوحش
حمايه لنقاطك الاساسيه وهذا كما قالا عنه الاخ باكورا666 في موضوعه انه هذا
ماقالوه كبار لجنة لعبة يوغي اوه انه الوحوش تعتبر حمايه لك






 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CM Punk
Fantastic Member
Fantastic Member
avatar

عـــدد الـــمـــشـــاركـــات : 4640
Duel Points : 8029

مُساهمةموضوع: رد: كيفية انشاء دك قوى للعبه جوى   الثلاثاء فبراير 14, 2012 2:20 pm

شكراااااا


[/b]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية انشاء دك قوى للعبه جوى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
We Are One  :: Yu-Gi-Oh! Forums :: معلومات عن المبارزات-
انتقل الى: